• Post category:اخبار الفن
  • Reading time:2 mins read

بخطأ طبي.. هادي أسود يروي تفاصيل عودته إلى الحياة بعد وفاته (فيديو)

 كشف الفنان السوري هادي أسود عن حـ.ـادثة غريبة أصـ.ـابته خلال إجراء إحدى العمليات الجـ.ـراحية، مؤكداً بأنه عاد للحياة بعد أن توفـ.ـي.


عاجل صدر قبل قليل توقعات الفلكي ميشيل حايك للعام القادم 2022 على الهواء مباشرة.. اضغط هنا


وروى أسود تعرضه لخطـ.ـأ طبي قـ.ـاتل ضمن برنامج “شو القصة” الذي رصدته منصة تريند، الأمر الذي أدى إلى وفاـ.ـته للحظات.


وقال الفنان السوري بأن قلبه توقف عن النبض لمدة دقيقة واحدة، إلا أنه يشعر بأن الله كتب الله عمر جديد قائلاً “فرصة من الله”.


كما أشار هادي أسود بأنه مر في فترة شعر باليأس والإحباط، فحاول الانتحـ.ـار وهو يقود سيارته مغمضاً عينيه من أجل إنهاء حياته.


إلا أنه تراجع عن ذلك وشعر بالندم بعدها، مؤكداً بأنها لحظات ضعف واستسلام للواقع لكنه تجاوزها بسلام.




ومن بين تلك المواقف التي مر بها هو الفقر الذي مر به خلال فترة زمنية لا يملك فيها ثمن الخبز، حتى باتت تلك المواقف مصدر الإصرار على النجاح.


واعتبر هادي أسود بأن سفره إلى أمريكا حطـ.ـمه نفسياً وقـ.ـتل رغبته في تحقيق أحلامه، لافتاً بأن الغربة ليس كما يظنها البعض.


أما على الصعيد الفني قال أسود بأنه لم يستطع تحقيق أهدافه بالوصول إلى ما يتمناه من الشهرة والنجومية، املاً بأن يصل إليه قريباً.


وكانت آخر أغاني الفنان السوري هادي أسود التي أطلقها تحمل إسم “على القمر”، وهي من كلمات وألحان روبير الأسعد وإخراج سليم سموع.


واعتبر هادي أسود بأن سفره إلى أمريكا حطـ.ـمه نفسياً وقـ.ـتل رغبته في تحقيق أحلامه، لافتاً بأن الغربة ليس كما يظنها البعض.


كيفية إخفاء جملة “يكتب الآن” عند التواصل مع الآخرين في الواتس أب.. اضغط هنا

media-arabic

اترك تعليقاً