• Post category:بروفايل
  • Reading time:2 mins read

رفض لقب الجغل السوري وقدوته بسام كوسا.. أهم 10 معلومات عن الفنان “علي سكر” الذي كان يحـ.ـلم بأن يكون طياراً حـ.ـربياً (فيديو)

 تنوعت أدوار الفنان السوري علي سكر في الساحة الفنية والتي جعلته يحجز مكانة خاصة في الدراما السورية لا يستطيع أحد الإقتراب منها.


نانسي عجرم بإطلالة حصرية وجديدة مع بناتها.. كبروا وأصبحوا جميلات وخاصة الصغيرة شاهد كيف أصبحوا لن تصدق.. اضغط هنا


قدم الأدوار الإجتماعية بجماله، ودخل إلى أعمال البيئة الشامية والتاريخية بموهبته، وكل ذلك بعد أن كان يحلم بأن يصبح طياراً حربياً.


أهم 10 معلومات رصدتها دراما تريند عن الفنان السوري علي سكر


1_ ولد الفنان السوري علي سكر وسط دمشق عام 1979، بين عائلة بسيطة درس في مدراسها وكان يحلم بأن يكون طياراً حربياً.


2_ التحق الفنان السوري بالمعهد العالي للفنون المسرحية بغد أن اتغيرت رؤيته وتخرج منها بموهبة خارقة حملها للدراما السورية لكي يكون أحد المبارزين على الساحة الفنية.



3_ كان الظهور الأول لـ علي سكر عام 1999 في مسلسل الفوارس بشخصية زهير مع المخرج محمد عزيزية.


وتوالت بعدها الأعمال من الزير سالم وعلى حافة الهاوية وكيلوباترا وصبايا وطاحون الشر والدبور وبنات العيلة وغيرها من الأعمال التي طانت ذخراً له.


4_ يرى علي سكر بأن أعمال البيئة الشامية باتت مطلوبة بشكل كبير في الساحة الفنية وهذا ما يجعله يشارك بتلك الأعمال.


5_ يعتبر سكر بأنه يجب على الفنان أن يختار الأدوار المناسبة والقوية له بعيداً عن الأجر المادي لكي تظهر موهبته للجمهور بشكل واضح بعيداً عن مصالحه الشخصية.




6_ رفض علي سكر لقب الجغل السوري الذي أطلق عليه من قبل محبيه، مبرراً بأن هذا اللقب سيقيد عمله، وهو يعتبر نفسه فناناً شاملاً يستطيع أن يلعب كافة الشخصيات التي تسند إليه.


7_ ليست هناك أي نقلة نوعية في حياة الفنان السوري مشيراً بأن اي عمل يشارك فيه فهو رصيد له إن كان فاشلاً يتعلم منه درساً وإن كان ناجحاً يقوى به.


8_قدور علي سكر في الوسط الفني هو الفنان السوري بسام كوسا ويقول بأنه يستحق لقب النجم بجدارة،كما يعتبر والده قدوته في الحياة اليومية.


9_ يفضّل الفنان علي سكر المدن على خط الإستواء، ولاسيما مدن البحر الكاريبي، كونها تشعره بالراحة والهدوء النفسي.


10_ أعلن الفنان السوري علي سكر خطوبته عام 2019 من شابة خارج الوسط الفني تدعى شريهان، الأمر الذي أحزن معجباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقد عاش الفنان السوري أولى تجارب الحب في مرحلة المراهقة من عمره أثناء دراسته الابتدائية.


نادين نجيم تقتـ.حم تيك توك بوصلة رقـ.ص والجمهور : ” خليكي بالتمثيل أحسن ” اضغط هنا

media-arabic

اترك تعليقاً