• Post category:منوعات
  • Reading time:1 mins read

للنساء فقط.. هذا ما تفعله حبة أفوكادو يومياً.. حل لمشكلة كبيرة!


 لم تقتـ.صر مزايا حبة الأفـ.وكادو على فوائدها المعـ.روفة، بل خلصـ.ت دراسة حديثة إلى خاصية جدـ.يدة لم تكن في الحسـ.بان أبداً


ميشال حايك يفاجـ.ـئ العالم بهذا التوقع.. ويصيب مرة جديدة!! .. اضغط هنا


فقد أفـ.ادت المعـ.لومات بأن تناول حبة واحـ.دة من الأفوكـ.ادو يوميا يمكن أن تساعد لاسـ.يما النسـ.اء في حل مشكـ.لة كبيرـ.ة يصعـ.ب التخلـ.ص منها.


وأوضحت الدراسة التي نشـ.رت في مجـ.لة التغـ.ذية (Journal of Nutrition)، بأن حبـ.ة واحدة تسـ.اعد النسـ.اء على تقليـ.ل دهـ.ون البطـ.ن – وهي مشكلة تواجهها العديد من النساء، خاصة بعد الولـ.ادة.


كما وجد الباحثـ.ون في جامعة إلينـ.وي الذين تابعوا مجـ.موعة من النسـ.ـاء لمدة ثلاثة أشـ.ـهر، بالتعـ.ـاون مع باحـ.ثين من جامعـ.ة فلـ.وريدا، أن أولئـ.ك الذين يأكلـ.ون باستمرار حبة أفوكـ.ادو واحـ.دة يوميا انخفضت لديهم الدهـ.ون الحشـ.وية.




وقال مؤلف الدراسـ.ة البروفيـ.سور نيـ.مان خـ.ان، إن الهدف لم يكن إنقـ.اص الـ.وزن، بل فهم ما يفعله تناول الأفوكادو لكيفـ.ية تخـ.زين الناس للدهون في أجـ.سادهم.


كما أوضح أنه يوجد في البطن نوعان من الدهون: الدهون التي تتراكم تحت الجلد مباشرة، وتسمى الدهون تحت الجلد، والدهون التي تتراكم أعمق في البطن، والمـ.ـعروفة باسم الدهون الحـ.ـشوية، والتي تحـ.يط بالأعضـ.اء الداخـ.ـلية.


فيما يمـ.يل الناس الذين يعانـ.ون من معدل الدهـ.ون الحـ.ـشوية العمـ.ـيقة إلى أن يكونوا أكثر عرضة للخـ.طر.


خبر هام جداً من الفنان القدير دريد لحام .. اضغط هنا

media-arabic

اترك تعليقاً