• Post category:منوعات
  • Reading time:2 mins read

ميشال حايك يطلق توقعاته للعام 2024

 



رصد موقع عرب ميديا توقعات للفلكي اللبناني ميشال حايك للعام الجديد والقادم 2024


1-سورية/ بشا ر الأسد يفا جئ السوريين وغيرهم بحل عا رم


2- السعودية/ وريث الحكم وولي العهد يقاوم ه زة أرضية إعلامي منظم لتطويره، ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث إستثنائي، الداخلية المملكة العربية السعودية تستهد ف بعدوان، محمد بن سلمان يصا رع الموج.


3- مصر/ الصدمة تختار واحد من مطارات مصر مهبطاً لها، ظهور زعيم جديد إلى يمين السيسي، الأخوان يقومون بنشاطات تحصد الرؤوس انتقاماً، أزمة طارئة في فلك عمرو دياب، واحد من الس جون المصرية برسم الاهتزا ز.


4- الإمارات/ جاهزية للأمن الإماراتي، الانفتاح والسلام والتط بيع مع إسرا ئيل لا يزال بأوله.


نانسي عجرم بإطلالة حصرية وجديدة مع بناتها.. كبروا وأصبحوا جميلات وخاصة الصغيرة شاهد كيف أصبحوا لن تصدق.. اضغط هنا


5- الكويت/ تحط يم رؤوس بالكويت، حزن حديث يخيم فوق الكويت، تسريب بيانات صادمة تتمحور بخصوص تغييرات جذرية بهوية الكويت. طابور خامس يشق سبيله لأركان الحكم. الإ رهاب يضرب الكويت.


6- فلسطين/ مروان البرغو ثي إلى الحر ية، المسجد الأقصى ترتيب الوقائع، إسماعيل هنية يركب موجات خطرة، دحلان يفاجئ الجميع حتى الإعلام، فصيل فلسطيني يتسبب في ور طة لباقي الفصائل، عهد التميمي إلى الوا جهة، بر كان تغيير في الجغرافيا والقيادات، أمر تنظيمي دولة بصدد المستوطنات يحسم لصالح فلسطين، مخاطرة على صحة الرئيس عباس، تلميع الأواصر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وفلسطين.


7- الأردن/ خ لل فا ضح في أحد الأجهزة الأمني ة، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط تكفير ي عار م لصيد ر ؤوس.


8- بيروت/ تكشف أسرار انفجار ميناء بيروت، وأن تكون أمتن من التفجير نفسه، وأن المرفأ سيف جر وي طير رؤ وس ومديرين ولو عقب حين… العسكري اللبناني ي شتبك مع طرف حامل سلا ح مع تدخل “الناحية الأخرى”. وتابع: صنف المحفل بين إسر ائيل وحزب الله سوف تكون حثيثة وعلى مرجعية العين بالعين وصدمة وصدمة مضادة تحت الأرض مع إسر ائيل.


10- إسرائيل ستستهدف مواقع قريبة العهد في لبنان خلال العام الجديد.


11- حدوث كلف ما في مخيمات اللاجئين في لبنان. وتحدث عن حدوث تظل بين دروز لبنان وسوريا وفلسطين.



12- حدوث احتكا ك بين الحز ب وإسر ائيل على الحدود.


وميشال حايك هو متنبئ لبناني، يثير الجدل بأسلوب فضفاض بسبب التنبؤات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في عدد كبير من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.


خبر صادم إكتشفه الجمهور حول علاقة الوليد مقداد وزوجته نور… اضغط هنا

media-arabic

اترك تعليقاً